عطاء لخدمات الويب
الرئيسية من نحن الإتصال بنا الدعم الفني
 
 
 
توفر شبكه عطاء  المزيد من خدمات الويب وتسمح باستخدامها وفقاً للشروط التالية: و التي سوف يشار
إليها في موقعها الالكتروني  باسم (اتفاقية / سياسة الاستخدام و شروط الخدمة).
 
أطراف الاتفاقية:
الطرف الأول / مؤسسة شبكة عطاء ( جمهورية مصر العربية ) و الطرف الثاني / المستفيد من خدمات شبكة عطاء سواء باستئجار سيرفر كامل أو حجز مساحة وفق الخطط المذكور في موقع أو خطة استضافة خاصة يتم الاتفاق عليها بين الطرفين، أو خدمة حماية سواء حماية موقع أو حماية سيرفر أو خدمات قسم التصميم و البرمجة، و سيتم الإشارة إليه باسم  المستفيد .
 
يحق للمستفيد، استثمار المساحة المحجوزة في سير فرات شبكه عطاء على النحو الذي يراه مناسباً، شريطة عدم الغش أو احتواء الموقع على مواد مخالفة للشريعة الإسلامية وقوانين جمهورية مصر العربية
 
يتعهد المستفيد بعدم ترويج أية برامج أو سكربتات أو أفلام أو صوتيات أو أي شيء من هذا القبيل في حال كانت هذه المواد محفوظة الحقوق لأصحابها ، و في حال اكتشاف الإدارة لأي مخالفة من هذا النوع ، سيتم إزالتها فوراً دون استئذان صاحب المخالفة ، و إرسال رسالة تنبيه إلى المخالف لعدم التكرار ، و في حال تكرار المخالفة مرة ثانية فسيتم إيقاف الخدمة فوراً ، و الطلب من المستفيد نقل مواد موقعه إلى أي مكان آخر ، و لا تتحمل إدارة شركة عطاء لخدمات الويب المتكاملة أية مسؤولية عن الأضرار التي قد تلحق بالمستفيد نتيجة هذا التوقف في حال تأخر المستفيد عن دفع كلفة الخدمة لفترة 15 يوماً من تاريخ الاستحقاق فسيتم إيقاف الخدمة ، و لن يتم إعادتها إلاّ حين استلام المستحقات كاملة ، وستزال المواد خلال شهر و لا تتحمل إدارة  عطاء لخدمات الويب المتكاملة أية مسؤولية عن الأضرار التي قد تلحق بالمستفيد نتيجة هذا التوقف.
 
في حال رغبة المستفيد الانتقال من الاستضافة لدى شبكة عطاء إلى مكان آخر ، لأسباب رداءة الخدمة فإن المؤسسة تتعهد بإعادة المبالغ المتبقية من قيمة العقد بعد حسم كلفة الشهر الجاري الذي يتم فيه الانتقال/ أو المدة السابقة في حال كان الدفع لأكثر من شهر، مع التزام إدارة المؤسسة بتأمين نسخة احتياطية صالحة و كاملة لمواد الموقع و قواعد العطاء.
يستثنى من البند السابق حجز النطاقات ، الحماية والبرمجة والتصميم يعاد نصف المبلغ في حالة عدم إنجاز العمل بالشكل والصيغة المطلوبة.
 
تلتزم إدارة شبكة عطاء بالحفاظ على سريّة المعلومات الشخصية المتعلقة بعملائها بشكل كامل ، و كذلك المحافظة على موادهم المتوفرة في المساحة المستأجرة من العبث أو التخريب أو التسريب لأي جهة كانت، ولا يحق لإدارة شبكة عطاء تسريب أية معلومات و لأية جهة إلا بحكم قضائي نافذ من جهات قانونية معتمدة.
 
في حال استخدام المستفيد من الخدمة برامج أو سكربتات تحتوي على ثغرات أمنية قد تؤدي إلى تخريب مواد موقعه أو تسريبها ، فإن إدارة شبكة عطاء لا تتحمل أي مسؤولية تنتج عن ذلك، و يفضل أخذ مشورة شبكة عطاء قبل تنصيب أي برنامج أو سكربت.
في حال محاولة المستفيد من الخدمة التجسس أو الاطلاع أو استخدام برامج يمكنه من خلالها التحكم بمواد عملاء آخرين في سيرفرات شبكة عطاء فسيتم إيقاف الخدمة فوراً و الطلب منه نقل محتويات موقعه، و دفع غرامة 200 ريال، و لا تتحمل إدارة شبكة عطاء أية مسؤولية عن الأضرار التي قد تلحق بالمستفيد نتيجة هذا التوقف.
 
أي مواد يتم ترويجها أو نشرها في المساحات المستأجرة تؤدي إلى حجب سيرفر شبكة عطاء عن أي دولة فسيتم إيقاف الخدمة فوراً عن المستفيد، و الطلب منه نقل محتويات موقعه، و لا تتحمل إدارة شبكة عطاء أية مسؤولية عن الأضرار التي قد تلحق المستفيد نتيجة هذا التوقف.
 
في حال استخدام المستفيد أي برمجيات أو سكربتات تؤثر على أداء السيرفر بأي شكل ينبه عليها للمرة الأولى ويوقف في المرة الثانية مع أخذ تعهد بعدم تكرار ذلك، وفي حال التكرار للمرة الثالثة تفرض غرامة مالية بحد أدنى 100 ريال وحد أقصى 500 ريال.
 
في حال خالف المستفيد أيا من الشروط السابقة فله الحق بالتواصل مع إدارة شبكة عطاء أو أحد موزعيها لحل الخلاف الناشئ أو أي جهة قانونية مخول لها.
 
لا يحق لأي مستفيد من خدمات شبكة عطاء إشراك طرف آخر لحل الخلافات بغرض التشهير أو تدليس الحقائق أو الضغط على شبكة عطاء أو أحد موزعيها للتنازل عن غرامات أقرت بحقه وبهذا الحال تضاعف الغرامة للضعف.
 
لن تتحمل شبكة عطاء و/أو أحد موظفيها و/أو وكلائها تحت أي ظرف مسؤولية أي خسائر خاصة أو غير مباشرة أو مترتبة أو أي خسائر من أي نوع تنتج عن سوء استخدام المستفيد أو إهماله أو عدم إلمامه بمخاطر شيء معين أدى إلى فقد أو إتلاف بعض أو/ كل عطاء موقعه، و تلتزم شبكة عطاء بتوفير نسخ احتياطية سليمة لموقعه في وقت سابق فقط.
 
يعتبر المستفيد مسؤلا مسؤولية تامة عن الحفاظ على سرية وخصوصية كلمة المرور والحساب الخاصين به. إضافةً إلى ذلك، يعتبر مسؤلا بشكل كامل عن أية أنشطة وكل الأنشطة التي تحدث في الحساب الخاص به، لن تتحمل شبكة عطاء مسؤولية أي خسائر قد يتعرض لها المستفيد نتيجة استخدام شخص آخر لكلمة المرور أو الحساب الخاصين به، سواءً كان ذلك بعلم منه أو دون علمه. ولكنه يعتبر مسئولا عن أي خسائر تتعرض لها شبكة عطاء أو أي طرف آخر نتيجة استخدام شخص آخر للحساب أو كلمة المرور الخاصين به.
 
لا يسمح للمستفيد إيداع ملفات تحتوي على فيروسات أو فيروسات من نوع تروجان هورس أو فيروسات وورم أو الفيروسات المؤقّتة أو برامج إلغاء الرسائل أو ملفات تالفة أو أية برامج أخرى مشابهة قد تضر بعمل أجهزة كمبيوتر أو ممتلكات الآخرين.
تحتفظ شبكة عطاء بحقها في تعديل هذه الشروط متى شاءت.