عطاء لخدمات الويب
الرئيسية من نحن الإتصال بنا الدعم الفني
 
 
 
 
  في خضم ثورة الإنترنت، تقف مؤسسه شبكه عطاء بفخر في مقدمة شركات استضافة المواقع العالمية. شركة من شركات القطاع الخاص الرائدة في مجال الاستضافة و تقنيات الويب و خدمات البرمجة، مقرها الرئيسي القاهرة ،  تقوم شبكه عطاء بتقديم خدماتها للشركات و الأفراد في كافة التخصصات و المجالات بحلول احترافية، كالاستضافة و حجز النطاقات و البرمجة و تصميم و تطوير المواقع ، و خدمات أخرى متعلقة بمجال الإنترنت. هدفنا هو تقديم حلول إبداعية و احترافية مضمونة.
 
 استضافة من الطراز العالمي:
  خدمات عطاء توفر لزبائننا الأفضل دائماً، نحن فخورون بكوننا نستخدم سلسلة من أجود خوادم الويب و أكثرها تطوراً. فريق التطوير التابع للشركة في عمل دءوب و مستمر لترقية و تحسين أنظمتنا و تزويدها بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا، لكي نكون على مستوى الثقة لدى زبائننا.
 
  عناية فائقة بالزبائن:
  هنا في عطاء نعمل بجد لننال ثقة زبائننا، نحن - المؤسسون - جربنا العمل مع شركات استضافه كثيرة، و قد أصابنا من التعامل مع بعضها إحباط بسبب سوء المعاملة، لذلك نحن نهتم ونتمسك برضا زبائننا و نعتبره أولوية من أولوياتنا ، مركز خدماتنا مزود بفريق مدرب في مجال اختصاصه، و الدعم الفني متوفر على مدار الساعة لحل أي عقبة تواجه زبائن .
 
 شبكات متينة:
  نحن نضمن عمل الخوادم بنسبة 99.9% من الوقت. مراكز العطاء التي تحتضن خوادم شبكه عطاء تقع في مدينة دالاس بالولايات المتحدة الأمريكية.
 
 الخبرة ضرورية:
  إن التكنولوجيا اليوم ضرورة من ضروريات نجاح أي عمل، و وجود أشخاص أكفاء أمر حساس و مهم لتفوق أي شركة، لدينا في عطاء فريق مؤهل يضم متخصصين في مجال الإدارة و فنانين في مجال التصميم و خبراء في تنظيم الشبكات، درجة المهارة و الاحترافية في فريقنا فائقة، و التي تحصّل عليها بشكل رئيسي من خبرته في مجال عمله و الدورات التي شارك بها.